banner

لمحة عن الحملة

يقف رواد الاستدامة حول العالم في الخطوط الأمامية لمواجهة الوباء الذي يجتاح عالمنا ومعالجة أكبر التحديات العالمية ضمن قطاعات الصحة والغذاء والطاقة والمياه.

جائزة زايد للاستدامة تتطلع إلى إيجاد الرواد الذين يساهمون بدور حيوي في تحسين ظروف المجتمعات وإحداث تأثير إيجابي في حياة الناس من خلال تقديم حلول مبتكرة وملهمة.

وانطلاقاً من كون الاستدامة مسؤولية مشتركة تقع على عاتق الجميع، تدعوكم حملة #لنبحث_عن_الرواد جميعاً لدعم جهود جائزة زايد للاستدامة عبر المساهمة في ترشيح الجهات التي تمتلك المؤهلات اللازمة وتشجيعها على التقدم للمشاركة* بالجائزة.

يشترط في الجهات المرشحة ضمن فئات الصحة والغذاء والطاقة والمياه أن تكون من المؤسسات الصغيرة أو متوسطة الحجم، أو المنظمات غير الربحية التي تمتلك حلاً مستداماً قادراً على إحداث تأثير إيجابي. ويشترط في الجهات المرشحة ضمن فئة المدارس الثانوية العالمية أن تكون من المدارس الثانوية التي تتقدم بفكرة مشروع طلابي ضمن أي من مجالات الاستدامة الأربعة. بادروا إلى تقديم ترشيحاتكم خلال موعد أقصاه 11 يونيو 2020.

*في حال ترشيحهم، يتوجب على الرواد تقديم طلبات المشاركة في الجائزة من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لذلك، وذلك حتى تتمكن لجنة التحكيم من مراجعة وتقييم الحلول المقدمة للمشاركة في دورة الجائزة لعام 2021 وفق عملية تقييم تتألف من ثلاث مراحل.

سبل المساهمة

icon 1

هل تساهم أنت أو أي جهة تعرفها في إحداث تأثير إيجابي؟

إذا كنت من الرواد، بادر بتقديم طلب مشاركة بالجائزة اليوم.

icon 2

في حال كنت تعرف إحدى الجهات الرائدة ضمن أي من فئات الصحة أو الغذاء أو الطاقة أو المياه أو المدارس الثانوية العالمية، بإمكانك ترشيحها من خلال:

- الإشارة إليها ضمن منشور موجود من قبل أو جديد يضم الوسمين #لنبحث_عن_الرواد و #جائزة_زايد_للاستدامة أو

- إرسال بريد إلكتروني إلى info@ZayedSustainabilityPrize.com يحتوي على معلومات حول الجهة الرائدة المرشحة لكي نتمكن من تقييم مدى امتلاكها للمؤهلات اللازمة للمشاركة

- مشاركة/إعادة نشر المحتوى الخاص بالحملة والجائزة مع إضافة أفراد قائمتك والزملاء والأصدقاء

icon 3

تابعونا على منصاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي

سلسلة النقاشات الخاصة بحملة #لنبحث_عن_الرواد

سوف نقوم بإطلاق سلسلة من النقاشات عبر منصة "البث المباشر على فيسبوك" بهدف تعزيز الحوار المشترك حول التنمية المستدامة وأوجهها المتعددة. من المقرر أن تنطلق السلسلة في 20 أبريل، على أن يتم بث حلقتين أسبوعياً. وسوف تغطي النقاشات مجموعة من الموضوعات المهمة والشيقة التي تسلط الضوء على تحديات التنمية الراهنة والحلول المجدية ضمن القطاعات التي تركز عليه الجائزة، إلى جانب تصحيح المعلومات المغلوطة ومشاركة الأفكار القيمة. احرصوا على متابعتنا للاستفادة من مختلف النقاشات المطروحة.

تابعونا على منصاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي للاطلاع على مواعيد سلسلة النقاشات وموضوعاتها والضيوف المميزين الذين سيتم استضافتهم.




معلومات الاتصال